أفضل برامج اختراق شبكات الواي فاي


 أفضل برامج اختراق شبكات الواي فاي


السلام عليكم
بلا شك أن العديد من مستخدمي الشبكة العنكبوتية يستهلكون الكثير من الإنترنت وهناك من لا يملك المال الكافي لتعبئة رصيده من الأنترنت وكذا لا يملك القدرة على امتلاك شبكة الواي فاي في منزله.
لا عليك يا صديقي اليوم سوف نقدم لكم افضل برامج اختراق شبكات الواي فاي من الويندوز الخاص بك دون الحاجة الى تغيير النظام مثل اللينكس.

أولا : أداة waircut

تعد هذه الأداة من أشهر البرامج المستخدمة على نظام الويندوز و المخصصة لاختراق شبكات الواي فاي بطريقة سهلة و سلسة ، و يستطيع برنامج waircut كشف كلمات السر شبكات الواي فاي المصابة بثغرة wps ، فالبرنامج يضم البرنامج pixiewps الشهيرة ، و يستطيع البرنامج استخراج pin ومباشرة استخراج كلمة السر بمساعدة برنامج jumpstart الهجومي.

ثانيا : أداة kismet

تعتبر هذه الأداة الأشهر في نظام اللينكس ونخص بالذكر نظامي kali linux و wifislax ، فهذه الأدوات تساعد في اختبار اختراق شبكات الواي فاي ، فهي تساعدك على جمع المعلومات الكافية عن شبكات الواي فاي و تجربة طرق اختراقها.

ثالثا : أداة airjack

تعتبر هذه الأداة الخيار الأنسب لاختراق شبكات الواي فاي ، هذه الأداة كانت متاحة في الأصل على نظام اللينكس احتكار أما الآن أصبحت متاحة على الويندوز كذلك ، دور هذه الأداة يكمن في التجسس على شبكات الواي فاي ، كما تتميز بعملية ال de-authentication ، والتي تتولى مهمة طرد المتصلين في الشبكة ومنعهم من الاتصال منها.

رابعا : أداة aircrak

تعتبر هذه الأداة من أفضل الأدوات على الاطلاق اختراق شبكات الواي فاي وذلك بفضل التجميعة المكتمله من الأدوات التي تساعد على اختراق شبكات الواي فاي والتي تساعد بعضها البعض من أجل الحصول على نتائج جيدة ، هي تقوم في البحث عن شبكات الواي فاي وتحليلها واختبار اختراقها وفك تشفيرها والكثير من الميزات الاخرى وتشتغل تقريبا بنفس مبدأ اشتغالها على نظام اللينكس.

خامسا : أداة wireshark

في الحقيقه هذه الأداة ليست مخصصة بشكل مباشر اختراق شبكات الواي فاي لكنها في الحقيقة أداة تساعدك على التجسس على الشبكات الحصول على المعلومات المشفرة منها ، فإذا كنت مثل متصلا على احدى الشبكات يمكنك بواسطة هذه الاداة الشبكه اخراج المتصلين بها ، باب التالي يمكن القول ان هذه الاداه من أخطر الادوات على الاطلاق في هذا المجال ، هنا لابد من توفرك على معرفة كافية بمجال التشفير و إظهار حنكتك.

سادسا : أداة inssider

في حقيقة الأمر هذه الأداة ليست اداة اختراق فعلية ، لكن تملك هذه الاثاث قدرة كبيرة في فحص شبكه الواي فاي تزويدك بكافة المعلومات حولها فهي تساعدك على الحصول هي للاتصال كما تستطيع هذه الاداة الرائعه من الكشف عن الشبكات الواي فاي الموجودة بالقرب منك و الشبكات المخفية إذا كنت تريد الكشف عنها هذه الشبكات المخفية وفي الاخير نخبرك بان هذه الاداة موجوده او متوفرة بشكل مجاني في انظمة الويندوز و mac os.
وفي الأخير أخبرك عزيزي القارئ ان هذه الادوات قد تساعدك بشكل مباشر في الحصول بكلمات السر او رمز pin ، فتي عالم الحواسيب والأنظمة توجد العديد من الانظمة المستخدمة والهدف منها يبقى واحد
كما نذكرك عزيزي القارئ بان هذا فضاء المقال مخصص لبعض الأشخاص الذين يريدون من مواضيع اختراق شبكات الواي فاي دون تغيير نظام الويندوز كما ان هذا المقال لا نهدف منه الى نشر الطرق غير الأخلاقية بل الهدف منه هو تدويرك وتثقيفك توجهك نحو برمجيات الاختراق.
اذا اعجبك المقال فلا تبخل علينا بمشاركته مع اصدقائك حتى تساهم في نشر المعلومة على نطاق واسع وشكرا على زيارتك لموقعنا
تعليقات